التخطي إلى المحتوى

برشلونة الاسباني يتأهل إلى الدور ثمن النهائي في كأس ملك اسبانيا بعدما فاز على نظيره مورسيا في اللقاء الذي أقيم اليوم الاربعاء في إياب دور الـ 32 بنتيجة خمسة أهداف دون رد ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة ثمانية أهدف مقابل صفر .

حيث كان فريق ريال مورسيا أصحاب الأرض سباقين من التهديف بعدما تم تسجيل هدف التقدم عندما لعب جيرارد دولوفيو الكرة لأليكس فيدال في منطقة الجزاء وحاول مدافع فريق مورسيا إبعادها ولكنه بالخطأ هيأها لباكو ألكاسير الذي وضعها برأسه في المرمى بسهولة عند الدقيقة 16 .

كما كان الشوط الثاني اكثر اثارة حيث أضاف فريق برشلونة الهدف ال2 بعد أن لعب فيدال الذي إخترق من الجهة اليمنى الكرة للمتقدم جيرارد بيكيه على القائم الأول ليقابلها الأخير في المرمى في الدقيقة 57 ليخرج بعدها بيكيه ويدخل كوستاس بديلا له .

وكانت المحاولات قائمة حيث سجل اليكس فيدال 3 أهداف برشلونة الدقيقة 60 بكرة رأسية مميزة بعد كرة عرضية مرفوعة من نيلسون سيميدو وسجل دينيس سواريز الهدف ال4 بعد أن تناقل الكرة بشكل رائع من سيرجي روبرتو ليختمها في المرمى .

وسجل أيضا البديل “خوسي” الهدف ال5 بعد تمريرة رائعة بالكعب من دينيس سواريز إلى انيز في منطقة الجزاء ليسددها الأخير بيسراه في المرمى عند الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة خماسية دون رد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.