التخطي إلى المحتوى

فريق تشيلسي يتاهل الى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم , عقب فوزه الصعب والثمين على حساب نظيره فريق إيفرتوت 2- , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 من المسابقة .

حيث التحق بذلك تشيلسي بركب المتأهلين الى الدور المقبل رفقة بريستول سيتي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وليستر سيتي وبورنموث , ومن المتوقع أن تم قرعة ربع النهائي الليلة عقب نهاية مباراة توتنهام ووست هام .

جاء هدف فريق تشيلسي اللقاء الأول عن طريق اللاعب الألماني أنطونيو روديغر في الدقيقة 26 من زمن المباراة , وذلك بعد كرة عرضية من موسوندا على الجانب الأيسر حولها رديغر برأسية في الشباك , لينتهي الشوط 1-0 .

أما في الشوط الثاني من المباراة , سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق اللاعب ويليان بورخيس في الدقيقة 90+1 بعدما تبادل الكرة مع فابريجاس قبل أن يسددها قوية داخل منطقة الجزاء , مسجلا الهدف الثاني في اللقاء .

وقبل إنطلاقة صافرة نهاية اللقاء , إستطاع فريق إيفرتون أن يقلص النتيجة عن طريق اللاعب دومينيك كالفيرت ليوين , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق تشيلسي بنتيجة 2-1 وتأهله الى ربع النهائي من المسابقة في إنتظار القرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.