التخطي إلى المحتوى

الريال يستعيد من بريقه بع فوزه اليوم على حساب ضيفه نادي لاس بالماس في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثية دون رد, في إطار الجولة الــ11 من الليغا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 23 نقطة في المركز الـ3 بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد رابعا, وبفارق 4 نقاط عن فالنسيا ثانيا , وبفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر , بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 6 نقاط في المركز الــ19 .

المباراة في الشوط الاول , كانت سريعة من جانب نادي ريال مدريد الذي حاول مبكرا تسجيل هدف مبكر يربك فيه حسابات فريق لاس بالماس , وفي الدقيقة 3 أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة من كريستيانو الى بنزيما الذي انفرد ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس , وبعدها أرسل إيسكو عرضية حولها أسينسيو برأسية سهلة .

وفي الدقيقة الحادية عشر كاد فريق لاس بالماس أن يسجل هدف أول بعد كرة وصلت الى فيتولو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها فاييخو من على خط المرمى , وفي الدقيقة 16 أرسل راموس كرة الى رونالدو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية , طالب ب ريال مدريد بركلة جزاء في الدقيقة 23 لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب .

وفي الدقيقة 35 أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها رونالدو برأسية لكن الحارس تصدى لها , وفي الدقيقة 39 أرسل أسينسيو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية لكن الكرة أرتطمت في المدافع , قبل ان يسجل ريال مدريد هدف أول بعد ركنية حولها المدافع برأسه لتصل الى كاسيميرو الذي حولها برأسية في الشباك في الدقيقة 41 , لينتهي الشوط بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني , حاول لاس بالماس أن يخطف هدف مبكر في الدقائق الأولى , حيث طالب في لاس بالماس بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وفي الدقيقة 54 سجل ريال مدريد هدف ثاني بعد ضربة حرة نفذها كروس ليبعدها الحارس ليستقبلها ماركو سينسيو بتصوية لاتصد ولات رد من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الضيوف .

وقبل ربع ساعة من نهاية الشوط الثاني أنطلق الريال بهجمة مرتدة لتصل الى أسينسيو الذي مررها الى كريستيانو على الراوق الأيمن الذي أرسل كرة عرضية رائعة حولها إيسكو ألاراكون في الشباك , ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً منه فاسكيز , قبل أن يسدد لورينتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجانب المرمى , ثم أهدر رونالدو فرصة هدف محقق بتسديدة فوق المرمى ليهدر الهدف .

دقائق قبل نهاية المباراة خرج كروس ودخل البديل سيبايوس في الدقيقة 77 , ثم طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , ثم أرتطمت تسديدة راموس من داخل منطقة الجزاء في لاعب بالماس ثم في العارضة في الدقيقة 82 , ثم أبعد فاييخو كرة عرضية خطيرة في الدقيقة 88, لتنتهي بعدها المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل صفر لفريق لاس بلماس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.