التخطي إلى المحتوى

تختتم مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإسباني اليوم الإثنين الموافق ل 5 فبراير 2018 الجاري، وسيكون الموعد مع مباراة مالقا ولاس بالماس الليلة التي ستجمع الطرفين على أرضية ملعب دي جران، والتي يدخلها كل طرف بشعار تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب فرق اللاليجا هذا الموسم.

وستنطلق متابعة المباراة ابتداء من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما القناة الناقلة لمباراة اليوم بين الفريقين ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، ولم يتم الإعلان عن معلق اللقاء من طرف إدارة قناة بي إن.

أما بخصوص مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري، فقبل إنطلاق متابعة مباراة مالقا ولاس بالماس مباشرة اليومن يتواجد الفريق الأندلسي نادي مالجا في المركز العشرون والأخير من ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثلاثة عشرة نقطة، جمعها الفريق بعد الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في أربعة، وانهزم إلى حدود الآن في أربعة عشرة مواجهة.

وفي الجانب الأخر من المواجهة يدخل فريق لاس بالماس ماتش مالقا اليوم الاثنين، وهو يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من ترتيب الاليجا هذا العام برصيد أربعة عشرة نقطة، حققها النادي بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مواجهتين، وانهزم والي الآن في أربعة عشرة مناسبة.

ما يجعل مباراة اليوم في قمة المراكز الأخيرة من ترتيب الدوري الإسباني يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق الفوز من أجل الهروب من المراكز الأخيرة، حيث الفريق المنهزم اليوم ستزيد مهمته صعوبة في تفادي النزول.